ابنة جورج وسوف تأسر قلوب محبيه بأحدث ظهور لها


جراسا -

فاجأت القطرية ندى زيدان متابعيها، وفانز النجم السوري جورج وسوف، ونشرت صورة جديدة لابنتهما «عيون»، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ندى كتبت معلقة على الصورة: «انت ياأجمل عيد في حياتي.. كل عام وأنتم بخير...وعيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم»، حيث انتشرت صورة «عيون» بشكل كبير بين فانز ومحبي سلطان الطرب بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متغزلين في جمال ملامحها، ومؤكدين على قوة الشبه بينها وبين والدها.

يُذكر أن جورج وسوف تزوج من ندى زيدان سبتمبر 2014، ورُزِقَ منها بـ«عيون» أكتوبر 2015، حيث انفصل الزوجان، واحتفظت الأم بحضانة الطفلة بعد دعوى قضائية رفعتها على سلطان الطرب، وهي الابنة الوحيدة للنجم السوري، حيث أن لديه ثلاثة أبناء من زوجته الأولى «شاليمار» وهم «وديع»، «حاتم» و«جورج جونيور».

من ناحة أخرى، كان فيديو كليب «سكت الكلام» آخر ما طرحه النجم السوري جورج وسوف، والأغنية من كلمات عاطف يونس، وألحان شاكر الموجي، والكليب من إخراج أحمد المنجد، وشهد العمل ظهور النجمين السوريين عابد فهد و ميلاد يوسف بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية تاتانيا مرعب.



تعليقات القراء

...........
ولا تاسر ولا عشرة عالشجرة
30-05-2020 10:29 PM
خطابه
شو القصة؟
الكل منزل صور بنته... ههه
31-05-2020 12:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات