اغلاق

مايكروسوفت تعلن عن أحدث إصدار لأنظمة ويندوز


جراسا -

كما جرت العادة في كل شهر تقريبا، أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق تحديث جديد لأنظمة ويندوز المخصصة للحواسب المكتبية والمحمولة.

يحمل الإصدار الجديد Windows 10 May 2020 للمستخدمين العديد من الميزات الجديدة، منها دمج نظام ويندوز الفرعي مع نظام Linux2، ما سيساعد المطورين بشكل أفضل على إدخال تغيرات وتحسينات جديدة على أنظمة تشغيل الحواسب.

كما أتى هذا التحديث بتحسينات كبيرة للمساعد الصوتي "كورتانا"، إذ أصبح بالإمكان فصله عن شريط المهام في الحاسب، وحصل هذه المساعد على عبارات بحث إضافية تسهل على المستخدم عملية اليحث عن الأخبار أو الاطلاع على حالة الطقس على سبيل المثال.

وحمل هذا التحديث للمستخدمين أيضا إمكانيات إضافية لإعادة تسمية الأجهزة على سطح المكتب الافتراضي، كما عالج بعض المشكلات التي كانت تؤرق المستخدمين أثناء محاولتهم ربط حواسبهم مع الأجهزة الأخرى عبر البلوتوث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات