اغلاق

دعاوى قضائية بحق وزارة الصحة ونقابة الأطباء


جراسا -

أكد المستشار القانوني لأعضاء مجلس نقابة الأطباء الأردنيين المستقيلين بسام فريحات أن تشكيل ما يسمى بـ (لجنة تسيير أعمال مجلس نقابة الأطباء) من قبل نقيب الأطباء علي العبوس  باطل قانونياً من جهة الشكل والتشكيل وأنه لا سند أو أساس له في قانون نقابة الأطباء من قريب أو بعيد .

وأضاف فريحات في بيان وصل "جراسا" ، أن هذا القرار منعدم لا يرتب و لا ينتج أي أثر صحيح أو سليم.

وأكد فريحات أن أن كل ما يصدر عن هذه اللجنة من قرارات و إجراءات هو باطل و منعدم فاقداً للشرعية القانونية ،وإن الحكومة/وزارة الصحة تشترك بتحمل المسؤولية عن هذه النتيجة.

و أشار الى أن  فصل الخطاب بهذا الأمر هو القضاء  العادل النزيه ، معلنا  اللجوء إليه لتقديم الدعاوى و الطلبات المستعجلة اللازمة و ذلك من أجل: 1) تقرير بطلان تشكيل لجنة تسيير أعمال المجلس و بطلان كل ما يصدر عنها. 2)الغاء قرار الحكومة بحجب العلاوات المستحقة للأطباء و إعادتها لهم حقا وليس منة كاملة غير منقوصة دائمة لا مؤقتة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات