اغلاق

اتصالات أردنية مصرية لبحث نقاط طرحها رئيس الموساد كوهين

يوسي كوهين

جراسا -

رصد - قالت وسائل اعلام مصرية أن اتصالات أردنية مصرية تجري لبحث نقاط أثارها رئيس الموساد الصهيوني يوسي كوهين خلال زيارته السرية للقاهرة مؤخرا ، حيث التقى عددا من المسؤولين المصريين.

وبحسب تلك الوسائل فإن النقاط التي أثارها كوهين خلال لقائه رئيس جهاز الإستخبارات العامة المصري اللواء عباس كامل ، وووزير الخارجية المصري سامح شكري ،  التداعيات المحتملة لإعلان حكومة الاحتلال ضم الضفة الغربية المحتلة.

وأضافت أن كوهين بحث مع المسؤولين المصريين، ردود الفعل المحتملة من الفصائل الفلسطينية على خطوة الضم، وإمكانية وقوع مواجهات واسعة وعمليات ضد أهداف الاحتلال.

كما تناول اللقاء ملف التهدئة في قطاع غزة، ومطالب فصائل المقاومة بتنفيذ المراحل التي تم الاتفاق عليها سابقاً برعاية الأمم المتحدة ومصر وتراجع الاحتلال عنها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات