احذروا هذه الرسالة عبر "الواتس أب"


جراسا -

نضال سلامة - حذرت جهات رسمية سعودية من تداول رسالة قامت جهات مجهولة ببثها عبر تطبيق الواتس أب وتدعو الى التسجيل في رحلة حج مدفوعة التكاليف مجانا من الأردن ومن أي بلد آخر يرغب الحجاج التسجيل به .

وتنص الرسالة المزعومة على ما يلي : " بمناسبة فك الحظر في السعودية وزارة الحج تقدم ألف رحلة حج مجانية مدفوعة التكاليف سارع بالتسجيل في رحلة الحج مدفوعة التكاليف مجانا أو ما يوازيها من مبلغ مالي في بلدك,مقدمة من وزراة الأوقاف والشؤون الاسلامية السعودية بالتعاون مع قناة مكة المكرمة الرسمية,اقترب الموسم واقتربت النتائج سارع الأن بالتسجيل من الرابط التالي : http://freeomrahtrip.com".

ودعت الجهات السعودية الى الحذر من التعامل مع هذه الرسالة أو الدخول عبر رابطها حفاظا على البيانات الشخصية لمتلقيها أو متداوليها.



تعليقات القراء

بلقور محمد
لقد وصلتني هذه الرسالة هل هب حقيقية ام اختراق جاسوسي لمعلوماتي الشخصية أرجو منكم التوضيح وشكرا
30-05-2020 08:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات