اغلاق

كفر خل بجرش .. عطاء خط المياه لا يصل لعشرات المنازل


جراسا -

خاص - وردت شكاوى الى "جراسا" من أهالي بلدة كفرخل في جرش بخصوص عطاء خط المياه في البلدة .

وقال الأهالي في شكواهم أن عطاء خط المياه في محافظة جرش بلدة كفرخل وعند مروره بمسافة نصف كيلو متر يخدم أربعة منازل ، وقبل وصوله لتجمع سكني فيه أكثر من عشرة منازل يتوقف بسبب ان مسافة العطاء انتهت.

وتساءل الأهالي :" أين المنطق في توقف الخط قبل التجمع السكني بخمسة عشر مترا قبل التجمع السكني بحجة أن مسافة العطاء انتهت".

وأضافوا أن  العطاء موجود الآن في منطقة أم البطم مدخل كفرخل الشرقي وبإمكان أي  مسؤول من وزارة المياه الإطلاع عليه على أرض الواقع.

من جانبه قال الناطق الرسمي باسم شركة مياه اليرموك معتز عبيدات لـ"جراسا" ، ان  هذا مشروع خط ناقل بإشراف  وزارة المياه والري ولا يجوز أن يقوم المواطنون بالربط على هذا الخط.

وأضاف أنه  بإمكان المواطنين والأهالي  التقدم باستدعاء إلى إدارة مياه محافظة جرش حيث يتم عمل دراسة فنية لبيان الإمكانية سواء كانت داخل التنظيم أو خارج التنظيم وعلى أساس الدراسة الفنية التي ستجرى يتم اتخاذ القرار وحسب الإمكانيات المتوفرة. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات