اغلاق

الإحتلال يعدم شابا من ذوي الإحتياجات الخاصة كان يحمل دمية


جراسا -

استشهد شاب فلسطيني من ذوي الإعاقة، صباح اليوم السبت، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، قرب باب الأسباط بالقدس المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام عبرية ، أن شرطة الاحتلال أطلقت الرصاص صوب شاب بالبلدة القديمة، بدعوى الاشتباه بأنه يحمل جسمًا مشبوهًا، قبل أن يتبين أنه لم يكن مسلحًا وهو من ذوي الإعاقة.

وأكدت في السياق نفسه، أن الشاب كان يحمل دمية بيده، ظنها أحد عناصر شرطة الاحتلال مسدسًا، وبدأت ملاحقته، بينما يحاول الفرار تحت وقع التهديد والصراخ والملاحقة.

وبحسب مصادر محلية، أن قوات الاحتلال لاحقت الشاب في طريق المجاهدين بين باب الأسباط وباب حطة داخل البلدة القديمة، قبل أن يُمطروه بوابلٍ من الرصاص، ويرتقي شهيدًا.

ولم تعرف بعد هوية الشاب الفلسطيني، فيما أغلقت قوات الاحتلال أبواب البلدة القديمة بعد الجريمة، وانتشرت بشكلٍ مكثف في محيطها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات