اغلاق

الفراية: لن نستقبل اي مواطن عائد بمركبته الخاصة


جراسا -

قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، انه لن يتم استقبال اي مواطن عائد من الخراج بمركبته الخاصة، فاما ان يبيعها أو يشحنها عبر المعابر البرية من خلال معبر العمري أو جابر أو الكرامة أو جسر الملك الحسين.

واشار الفراية إن القوات المسلحة خلال ازمة كورونا قدمت الدعم للسلطات، ومؤكدا مساهمة القوات المسلحة كانت قيادية وطبية وامنية وعمليات في الميدان.

وأضاف الفراية، أن سلاح الهندسة الملكي قام بتطهير المنازل التي اكتشف بها اصابات وتقييم اماكن الحجر والمطارات والمعابر الحدودية، مشيرا الى ان سلاح الهندسة اسهم بتأمين اماكن الحجر الصحي عبر بناء 2000 كرفان في البحر الميت وبناء مجموعة من الكرفانات في معبر العمري.

وأكد، إنه لغاية اللحظة تم استقبال 12 الف اردني من الخارج، مشيرا الى انه يوجد 4 الآلاف شخص في الحجر الصحي في فنادق العاصمة، وسيتم اخلائهم اعتبارا من يوم السبت او الاحد القادم.

وتابع، "نستعد الان لاستقبال دفعة ثالثة من العائدين الى الوطن، والاولوية كانت للطلاب ولمن تقطعت بهم السبل ولمن فقد وظيفته"، مشيرا الى امكانية تقديم ابناء الاردنيات وحاملين الجوازات المؤقتة والمستثمرين المقيمين في الأردن للعودة الى ارض الوطن.

وقال، انه سيتم تدقيق اسماء المتقدمين للعودة الى الاردن عبر المعابر البرية، ويتم تبليغ الذين تم الموافقة عليهم، وتقوم السفارة الاردنية بالتنسيق لتأمين عودتهم".

وعن الاماكن التي لا زالت تخضغ للعزل الصحي، قال، ان الاجراء في تلك المناطق كان سريعا، وتم اخذ العينات من المخالطين".



تعليقات القراء

هاني أبو خليل
كيف أن يتم دخول بالسياره الخاصه وشرط التقدم المنصه البريه وفع رخصه السياره على المنصه وبخلافه لا يتم قبول الطلب
29-05-2020 08:56 PM
فلوس وسيارة
واضح ايام سودة تنتظر المغتربين حيث يندم المغترب بالرجوع الى الاردن حيث يشعر غريب عن بلدة وان كانت جنسيته اردنية
29-05-2020 10:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات