اغلاق

عودة منافسات الدوري الإسباني بـ 11 يونيو


جراسا -

أعلن المجلس الوطني الرياضي في إسبانيا، الجمعة، عودة منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم لا ليغا، في 11 يونيو حزيران المقبل، بعد 3 أشهر من التوقف بعد تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

يأتي هذا الإعلان بعد اجتماع لمجموعة الاتصال التي تم تشكيلها، والاتحاد الإسباني لكرة القدم، والدوري الإسباني، حيث تم الاتفاق على "استئناف المنافسة في عطلة نهاية الأسبوع يومي 13 و 14 يونيو، وستكون المباراة الأولى بين إشبيلية وريال بيتيس في 11 يونيو".

وستُجرى الجولة الأخيرة من المباريات، بشكل مؤقت واعتمادًا على تطور الوباء، في عطلة نهاية الأسبوع يومي 18 و 19 يوليو / تموز.

ويتصدر نادي برشلونة، حامل اللقب، الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، مع بقاء 11 جولة كاملة من المباريات.

ويعد الدوري الإسباني، الذي يعد واحدًا من أكبر خمس دوريات لكرة القدم في العالم، وهو أحدث دوري أوروبي رئيسي يؤكد تاريخ إعادة التشغيل.

وعاد الدوري الألماني بالفعل، في حين سيستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء 17 يونيو، والإيطالي يوم السبت 20 يونيو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات