اغلاق

السجن عامين لرجل سرق بان كيك أثناء الإغلاق


جراسا - ذكرت وسائل إعلام في التشيك اليوم الجمعة أن محكمة تشيكية قضت بالسجن لمدة أكثر من عامين بحق رجل سرق بعض الأشياء من متجر خلال الإغلاق المفروض في إطار مكافحة تفشي فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة “برافو”الجمعة أن المحكمة في مدينة بلزين قضت بالسجن 26 شهرا، دون إمكانية إطلاق سرح مشروط، بحق رجل 32/ عاما/ لإدانته بسرقة “بان كيك” من متجر خلال الإغلاق.

وجاءت العقوبة القاسية نتيجة لحالة الطوارئ الوطنية المفروضة في البلاد بداية من 12 أذار وحتى 17 أيار الجاري للحد من انتشار فيروس ، والتي شهدت بشكل تلقائي عقوبات قضائية أكثر صرامة حتى في الجرائم البسيطة.

وتردد أنه جرى القبض على الرجل متلبسا بينما كان يحاول إخفاء رقائق البان كيك في جيبه. وبعد ثلاثة أيام، تردد أيضا، أنه حاول تهريب 15 قطعة شوكولاتة من متجر آخر بإخفائها تحت سترته.

وأقر الرجل بجريمة السرقة.

وقال أمام المحكمة، بحسب التقرير: “كنت اتضور جوعا، وبلا مأوى، كانت حياتي فارغة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات