تفكيك شبكة دعارة واسعة في باريس


جراسا -

وضعت أجهزة الأمن الفرنسية يدها على شبكة دعارة كبيرة تنشط في مناطق محيطة بالعاصمة الفرنسية باريس، وفي ضواحيها. وجاء التوصل إلى الشبكة بعد استقصاءات وتحقيقات قضائية كانت قد بدأت في الربيع الماضي، في ضاحية كريتاي، ضد عدد من السماسرة المتورطين في ممارسات أخرى مخالفة للقانون.

وقد اقتحمت قوة من كتائب مكافحة الدعارة عدة شقق ومنازل في بلدة فيلجويف، الواقعة إلى الجنوب من العاصمة، وكذلك في أحياء كثيرة في ضاحية سان دوني، شمالها. وتركز البحث عن مطلوبين ومتهمين بتسهيل تجارة الرقيق الأبيض على الطرقات السريعة لشمال باريس وحواليها، وإدارة شبكة تتألف من نحو 50 شابة آتيات من رومانيا.

وحسب معلومات المحققين، فإن السماسرة كسبوا مئات الآلاف من اليوروات خلال استغلالهم الفتيات الرومانيات الفقيرات. ولقد ضبطت وثائق تفيد بتحويل مبالغ نقدية سائلة كبيرة إلى خارج البلاد. كما كشفت التحقيقات أن الفتيات كن يُرسَلن إلى دول أوروبية أخرى بعد مرورهن في فرنسا.



تعليقات القراء

ابن البلد
أووووووووف يا ويلي على الصوره
24-10-2010 11:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات