عودة صندوق التنمية والتشغيل للعمل الأحد


جراسا -

قال مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة الدكتور قيس السفاسفة ان الصندوق يبدأ بالعمل واستقبال المراجعين وبشكل تدريجي اعتبارا من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 31/5/2020 ضمن عدة ضوابط.

وأكد السفاسفة  في بيان وصلأ "جراسا " إن صندوق التنمية والتشغيل سيعود العمل في جميع فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة اعتبارا من يوم الاحد المقبل ضمن ضوابط تمنع من التجمع و التجمهر داخل الصندوق بحيث لن يتم استقبال أكثر من عشرة أشخاص في كل فرع من فروع الصندوق ، ويجب على المراجعين أخذ مواعيد جديدة عبر الاتصال على هاتف رقم 0782418090 مع ضرورة ذكر الاسم و المحافظة وذلك لترتيب المواعيد و الرد عليها من خلال رسالة نصية mms او من او عبر رسائل الواتس آب.

وأضاف ايضا يمكن المراجعين إرسال معاملاتهم من خلال البريد الإلكتروني التالي appointments@def.gov.jo وإنجازها من قبل الموظفين داخل الصندوق مما يسهل على المراجعين ويقلل من وقت انتظارها، مؤكدا إنه لن يتم استقبال أي معاملة أو طلب او مراجع لم يحصل على موعد مسبق من الصندوق.

ودعا الدكتور السفاسفة المراجعين الى ارتداء الكمامات والقفازات قبل الحضور إلى الصندوق، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول الصندوق بدونهما إنفاذا لأمر الدفاع رقم 11.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات