اغلاق

نادي الرمثا يبدأ خطواته لرفع عقوبات الفيفا


جراسا -

بدأ نادي الرمثا اولى خطواته، سعيا لرفع العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والمتمثلة بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد لثلاث فترات متتالية، بسبب شكاوي سبق وأن رفعها 3 محترفين أجانب لمطالبة النادي بمستحقاتهم المالية.

وكشف الرمثا عن البدء اليوم الخميس بالاتصال مع محامي المحترفين الثلاثة (السوريان جهاد الباعور وأحمد الدوني والعراقي محمد شوكان)، لبحث آلية سداد مستحقات المحترفين، تمهيدا لسحب الشكوى وبالتالي رفع العقوبة.

وكشف الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، اليوم الخميس، أن أولوية النادي في هذه الفترة رفع العقوبة الدولية عن الرمثا، وبالتالي السماح للنادي بتسجيل لاعبين جدد.

وأضاف: المحترفون الباعور والدوني وشوكان، سبق وأن تقدموا للاتحاد الدولي لكرة القدم، بشكوى ضد النادي، ليتم اتخاذ عقوبات بحق الرمثا الذي يسعى في هذه المرحلة لرفع العقوبة، في خطوة أولى تهدف إلى ترتيب أمور النادي الذي يتمتع بجماهيرية في الأردن.

وعبر أبو عاقولة عن تفاؤله بإمكانية رفع عقوبة الفيفا، في ظل جدية الإدارة بتسديد مستحقات المحترفين، والتوصل معهم لحل ودي يعيد الأمور إلى نصابها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات