اغلاق

السماح بمغادرة الأمريكيين في المملكة عبر الملكية الأردنية فقط


جراسا -

دعت السفارة الامريكية في عمان رعاياها الراغبين بالعودة الى امريكا الى شراء تذاكر سفر مباشرة من الملكية الاردنية.

وقالت في رسالة وجهتها للجالية اليوم أن الخطوط الملكية الأردنية ستقدم رحلة تجارية خاصة من عمان إلى شيكاغو يوم 6 حزيران وعلى جميع الأشخاص المهتمين بالسفر على هذه الرحلة شراء التذاكر مباشرة من خلال الخطوط الملكية الأردنية وترتيب وسيلة النقل الخاصة بهم إلى مطار الملكة علياء الدولي.

واضافت السفارة انه على عكس الرحلات السابقة، لن تقوم السفارة بتنظيم قائمة بالمسافرين المهتمين بهذه الرحلة ولن يكون لها دور في الموافقة على المسافرين الذين يسمح لهم بشراء التذاكر وجميع مبيعات التذاكر تخضع لتصرف شركة الطيران بالكامل كما ان جميع الركاب مسؤولين عن التأكد من أن لديهم وثائق السفر اللازمة للمغادرة من الأردن والدخول إلى الولايات المتحدة.

واوضحت ان السفارة الامريكية في عمان تواصل النظر في جميع الخيارات لدعم المواطنين الأمريكيين في الأردن مع الاخذ بعين الاعتبار أن توافر خيارات النقل المحددة قد تتغير دون إشعار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات