اغلاق

عودة عمل العيادات الخارجية بمستشفى الجامعة الأردنية الأحد ( تفاصيل)


جراسا -

أعلن مستشفى الجامعة الأردنية أنه سيستأنف استقبال مراجعي العيادات الخارجية تدريجيا من صباح يوم الأحد المقبل وذلك وفق آلية اعتمدتها إدارة المستشفى.

وبحسب الآلية يتم حجز المواعيد من خلال موقع المستشفى "يرجى الضغط هنا" على الرابط ( يرجى الضغط هنا )، ويتم استقبال المرضى بموعد رسمي مسبق فقط، وضمن الفترة الزمنية المحددة على منصة المواعيد ولن يقبل غير ذلك . وأشار بيان للمستشفى الى أن جميع مواعيد العيادات الخارجية المحجوزة سابقاً تعتبر لاغية، لافتا الى أنه لن يسمح إلا بمرافق واحد فقط مع المريض/ المراجع .

وفيما يخص مواعيد العمليات التي صادفت خلال الشهرين السابقين فسيتم التواصل مع المرضى من قِبَل الطبيب المختص وفريقه، مبينا أنه لا تغيير على مواعيد دائرتي الأشعة وطب التأهيل (العلاج الطبيعي).

وشدد البيان على ضرورة الالتزام بتعليمات الوقاية الشخصية (ارتداء الكمامة الطبية والقفازات وترك مسافة أمان ما بين المراجعين) تطبيقاً لأمر الدفاع ذي الصلة.

وأكد المستشفى استمرار وقف زيارة المرضى الراقدين على أسرّة الشفاء، والالتزام بالتواصل معهم عبر وسائل الاتصال المختلفة أو الاتصال على أرقام خدمة المرضى التالية: 065353666 أو 065353444-



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات