اغلاق

العثور على أربعيني مفقود بدير علا


جراسا -

رصد - عثرت كوادر بلدية معدي الجديدة في دير علا على مواطن مفقود منذ 5 أيام .

وقالت البلدية في بيان صادر عنها ، رصدته "جراسا" ، أن العاملين بالبلدية عثروا على المواطنالمفقود اسماعيل سليمان البلوي من قبل كوادر البلدية .

وفي تصريح صحفي لرئيس البلدية فندي الياصجين ، قال إنه تم تشكيل فريقين من كوادر البلدية للبحث في الوديان المجاورة للمنطقة والجبال المحيطة بها، مضيفاً أن عمليات البحث استمرت منذ فقدانه قبل خمسة أيام لغاية العثور عليه مساء هذا اليوم في أحد الأودية الواقعة ما بين جبال العارضة ومنطقة معدي حيث تم نقله بواسطة كوادر دفاع مدني دير علا لمستشفى الأميرة إيمان في معدي.

من جهته، قال مدير المستشفى الدكتور ناصر السعايدة، إن المواطن المفقود نقل لقسم الطوارئ بالمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، وتبين أنه يعاني من بعض الرضوض وجرح سطحي نتيجة سقوط وحالته العامة مستقرة.

وأضاف أنه للاطمئنان أكثر على حالته الصحية، سيتم الإبقاء عليه في المستشفى لإجراء بعض الفحوصات وبعض صور الأشعة إلى حين التأكد من سلامته.

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديريه الأمن العام، في بيان وصل "جراسا"   بأنه تبلغ مركز القيادة والسيطرة عن فقدان شخص في منطقة دير علا بمحافظة البلقاء حيث باشرت كوادر الإنقاذ في الدفاع المدني بعمليات البحث والتفتيش عن الشخص المفقود في منطقه وعره مشياً على الإقدام من خلال ثلاثة مجموعات , وتم العثور على الشخص المفقود في منطقة العارضة / عين خنزير ويعاني من كسور في مختلف إنحاء الجسم, وتم تقديم الإسعافات الأولية الأزمة له ونقله إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي وحالته العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات