ترجيحات .. لا انتخابات نيابية هذا العام


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - رجحت مصادر عليمة لـ"جراسا" عدم إجراء الإنتخابات البرلمانية هذا العام ، مشيرة الى أن الانتخابات لن تجري هذا العام ، ومن المحتمل إجراؤها في الربع الأول من العام القادم 2021 ، بسبب الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن ، والمتثملة بجائحة الكورونا .

وبينت المصادر أنه لن يكون هناك حل لمجلس الأمة في هذه الفترة ، مشيرة الى أنه من المحتمل صدور إرادة ملكية سامية بحله في 27-9-2020 ، حيث سيكون هو اليوم الأخير في عمر المجلس الحالي بحسب الدستور الذي ينص على أن عمر مجلس الأمة يكون 4 سنوات تبدأ من تاريخ نشر نتائج الإنتخابات النهائية بالجريدة الرسمية.

وحول التعديل الوزاري على حكومة الرزاز ، بينت المصادر أنه من المحتمل اجراء تعديل وزاري بعد حصول الرزاز على الضوء الأخضر لذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات