اغلاق

مختبر أورانج اليرموك الإبداعي يعقد دورات تدريبية عبر الإنترنت


جراسا -

تواصل Orange الأردن دعمها للشباب خلال فترة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد من خلال استكمال التدريبات والفعاليات عن بُعد لتتيح لهم الاستفادة من أوقات الحظر، حيث عقدت مؤخراً دورات عبر الإنترنت لطلبة مختبر أورانج اليرموك الإبداعي (OYIL) حول عدد من المهارات المطلوبة في سوق العمل أو اللازمة لبدء أعمالهم الخاصة.

وقدّمت الشركة من خلال مجموعة ساغو الدولية للتدريب والتعليم مجموعة من التدريبات لطلبة المختبر في مهارات التواصل، إعداد السيرة الذاتية، إجراء مقابلات العمل والكتابة الفنية، بالإضافة إلى ريادة الأعمال.

وأكّدت أورانج الأردن حرصها على مواصلة برامجها وشراكاتها الفاعلة بما يناسب التغييرات التي طرأت لمواجهة الجائحة، في سبيل دعم الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتميز والابتكار، ولا سيما تلك المطلوبة في سوق العمل أو المجالات الريادية، تجسيداً لمبدئها "التدريب من أجل التشغيل" الذي يقع في قلب في استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودورها الهامّ والحيوي كالشريك الرقمي للمملكة.

وحرصت الشركة على عقد تدريبات مختبر أورانج اليرموك الإبداعي الذي يعد أحد مختبرات التدريب الرائدة في المملكة، عبر توظيف التطبيقات الرقمية المناسبة لهذه الغاية، لتواصل اهتمامها بقطاعي الشباب والتعليم وسعيها للارتقاء بمخرجات العملية التعليمية والتوظيفية بكافة الطرق المتاحة، وبالتالي تعزيز مساهمة الشباب في التنمية الاقتصادية والمجتمعية.

يشار إلى أن مختبر أورانج اليرموك في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك أنشئ في إطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة بين الطرفين، بهدف تطوير عملية التعليم وتعزيز فرص الريادة والتميز، علماً أنه خرّج 120 طالباً منذ إنشائه في عام 2015.

يقدم المختبر برنامج تدريب مجاني لستة أشهر خلال الفصل الدراسي النهائي للطلبة في الجامعة في المجالات الأكثر طلباً في سوق العمل وفرص الريادة وهي تطبيقات الهواتف الذكية، تطوير الشبكات وتطبيقات أجهزة الكومبيوتر، إلى جانب تدريبات على المهارات الداعمة مثل أخلاقيات العمل والمقابلات وكتابة السيرة الذاتية.



-انتهى-


نبذة عن Orangeالأردن
تعتبر Orangeالأردن مزود رائد لباقة من خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة.
تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.
وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي.
تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.
تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّه لتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة".
أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان " Engage 2025" التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة. لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.
وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange
تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025” المنبثقة من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.
Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN
ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

https://oran.ge/2OGnWYd
https://oran.ge/2YOFdmT



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات