تسريبات تكشف عن أحدث هواتف Vivo


جراسا -

على مر السنوات الـ 3 الفائتة سعت Vivo لتقديم أحدث التقنيات في الهواتف وبأسعار منخفضة، فما الجديد المنتظر في هاتفها القادم؟

وتبعا للتسريبات فإن هاتف الشركة الجديد سيحمل اسم Vivo Y70s، وسيكون المنافس الأبرز لهواتف هواوي الحديثة وهواتف الفئة A من سامسونغ.

ومن المفترض أن يحصل الجهاز على كاميرا أساسية بثلاث عدسات بدقة (48+8+2) ميغابيكسل، تتوضع عدساتها بشكل عمودي في إطار أنيق على الواجهة الخلفية، ويمر من فوق إطار الكاميرا خط عريض على طول الواجهة يميز هواتف هذه الفئة من Vivo.

أما الكاميرا الأمامية له فمن المفترض أن تكون بدقة 16 ميغابيكسل، والبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير.

ومن المفترض أن يحصل الهاتف على نوعين من المعالجات Exynos 880 أو Snapdragon 765G، وعلى ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وقدرة على الاتصال مع شبكات 5G.

وسيزود أيضا بشاشة IPS LCD بمقاس 6.3 بوصة، ومعالج رسوميات GPU Mali-G76، ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، وتقنية الشحن السريع للبطارية، وشريحة NFC، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذين لبطاقات الاتصال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات