سهير القيسي تستعير فستان ياسمين صبري (صور)


جراسا - شاركت الإعلامية العراقية سهير القيسي جمهورها بصور حديثة لها، احتفالا بحلول عيد الفطر المبارك.

الإعلامية العراقية ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، بفستان أبيض قصير مزين بنقوش باللون الأخضر، وهنأت جمهورها بالعيد قائلة: “عيدكم مبارك أيها الأحبه”.

فستان سهير كانت قد ارتدته من قبل الفنانة المصرية ياسمين صبري، والذي كانت قد ظهرت به في مجموعة صور التقطتها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال قضائهما شهر العسل من داخل قصر الزوجية.

والفستان من توقيع دار الأزياء العالمية Dolce&Gabbana، ويبلغ سعره نحو 1900 دولارا أمريكيا.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مساء الجمعة 17 إبريل، وسط أجواء عائلية بسيطة، حيث اقتصر الحضور على أفراد الأسرتين، نظرا للإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ياسمين صبري في مارثون دراما رمضان الماضي ببطولة مسلسل «فرصة ثانية» أمام كل من أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات