لاعب الرمثا اللحام يطالب نادي نجران السعودي بـ 140 ألف يورو


جراسا -

شهدت مطالبات لاعب فريق الرمثا لكرة القدم مصعب اللحام لنادي نجران السعودي بحوالي 140 ألف يورو، تطورات جديدة بعد ان قام الاتحاد الدولي (الفيفا) بتحويل قضية اللاعب إلى اللجنة التأديبية.

وسبق للحام وأن احترف في فريق نجران لعدم مواسم، قبل أن يتقدم بشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للمطالبة بمستحقاته المالية بعد عدم التزام النادي بالدفع وفق العقد المبرم بين الطرفين.

وأشار اللحام  اليوم، ان الفيفا نظر في الشكوى التي تقدم بها، وأصدر حكما في شهر تموز الماضي يقضي بإلزام نجران بدفع 140 ألف يورو دون أن يلتزم النادي السعودي بتنفيذ القرار، ليقوم الفيفا أمس الاثنين بتحويل القضية للجنة التأديبية تمهيدا لفرض عقوبات إضافية على النادي في حال أصر على عدم دفع المستحقات.

وتوقع اللاعب ان تشهد الفترة المقبلة، تطورات إيجابية، تمهيدا للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات