اغلاق

بنك الإسكان يطلق نظام الروبوت المصرفي (إسكان روبوت)


جراسا -

في إطار استراتيجيته الهادفة للتحول الرقمي، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكبر والأوسع انتشاراً في المملكة- نظام الروبوت المصرفي (إسكان روبوت)، بما يواكب أحدث الأنظمة الإلكترونية في العمل المصرفي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي بنك الاسكان الدائم للتميّز بتقديم أفضل الخدمات لعملائه، من خلال استخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الأنظمة الإلكترونية، حيث يقوم (إسكان روبوت) بكافة العمليات المصرفية الروتينية اليومية بكفاءة ودقة وسرعة، بما يتيح المزيد من الوقت للموظفين لخدمة العملاء وابتكار حلول وخدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم.

ونحو هذا التوجه الاستراتيجي للبنك علق عمار الصفدي الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان " يملك البنك رؤية مستقبلية واضحة ترتكز على الجانب الرقمي نظراً لضرورة مواكبة التطور التكنولوجي المتسارع، وإن إطلاق (إسكان روبوت) يعتبر تجسيداً لهذه الرؤية بحيث تتم أتمتة الجزء الأكبر من الأعمال المصرفية التقليدية بما يتيح الوقت الكافي للعنصر البشري للعمل على الجانب الابتكاري وتطوير منتجات ترقى إلى تطلعات العملاء إن لم تتجاوزها والتركيز بالدرجة الأولى على مستوى الخدمة المقدمة لهم".

وأكد الصفدي على سعي البنك وضمن استراتيجية واضحة للتحول من العمل التقليدي نحو المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف الذكي ووسائل التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى منتجات مصرفية جديدة تقدّم بأعلى مستويات الكفاءة والجودة بما ينسجم مع سمعة ومكانة بنك الإسكان في السوق المصرفي المحلي والإقليمي.

ويعتبر نظام الروبوت المصرفي أحد أحدث الأنظمة البنكية المستخدمة في العديد من البنوك العالمية والإقليمية القائم مفهومه على تحويل جزء كبير من العمل اليومي التقليدي لموظفي البنك ليتم إنجازه بصورة آلية دون تدخل العنصر البشري وهو ما يطلق عليه Robotic Process Automation.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات