اغلاق

الاستقلال عنوان الانتماء


الاستقلال عنوانُ المحبّة بين الأردنيين ، وصمّام تماسكهم ، وجوهر انتمائهم لمنجزات الوطن التي نباهي بها العالم أجمع ، وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجهنا والعالم فإنّنا نمضي بعزيمة وقوة وإرادة لتحقيق التطور والإنجاز .

الأردنيّون يثبتون دائماً بأنهم عنواناً للصمود والقوة والعزيمة ، فالوطن هو الذي يجمعنا ، والتعاون والتكافل منهجنا، ونعمل معاً مؤسّسات وأفراد للوصول الى أفضل النتائج التي تحقق رقيّ المجتمع وتطوره بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة المستدامة .

إنّ الاحتفال بذكرى استقلال المملكة الأردنيّة الهاشمية بمثابة واجبٌ وطنيّ يفتخر به كافة أفراد الشعب الاردني بمختلف مواقعه .

إنّ الدوافع والثوابت الوطنية التي ولدت معنا منذ صغرنا ، أصبحت كالهوية مزروعة في قلوبنا ، وسنبقى الأقوى ليبقى الأردن واحة للأمن والأمان .

إنّ الاستقلال هو حكاية مجد وإنجاز قدمه الهاشميون العظماء في سماء الحرية ، فتحية لكل من ضحى وبذل الغالي والنفيس لتبقى هذه الأرض عربية إسلامية هاشمية .

إن تعزيز قيم الاستقلال هي عبارة عن ترسيخ معاني الانتماء والولاء التي جاءت في العديد من الرسائل الملكية السامية التي جعلتنا جنوداً لهذا الوطن الغالي .

هنيئاً للأردنيين وللوطن بعيد استقلاله المجيد، سائلين المولى - عزّ وجل- أن يحفظ الأردن واحةً للأمن والأمان والمحبة والسلام بظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة وأبناء أسرتنا الأردنية الواحدة.

ومزيداً من الإنجازات الكبيرة التي تحقق الخير والعطاء بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات