اغلاق

مستكملو اجراءات التعيينات قبل الكورونا لن يفقدوا وظائفهم


جراسا -

نضال سلامة - قال مدير عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن جميع الموظفين الذين أنهوا مراحل تعيينهم ولكنهم لم يباشروا العمل بسبب ظروف جائحة كورونا لن يفقدوا حقهم في التوظيف والعمل .

وأشار الناصر لـ"جراسا" أن قرار رئاسة الوزراء الصادر في بداية أزمة الكورونا أجأ عملية التعيينات ولكنه لم يوقفها أو يلغها .

وبخصوص ملف المهندسين الذين تم ترشيحهم من قبل الديوان لأمانة عمان الكبرى ، ولكن نشب خلاف بين الديوان والأمانة حينها ، بيّن الناصر أنهم سيعودون للعمل في الأمانة مع نهاية العام ، منوها الى أن اجتماعات تعقد بين الديوان والأمانة لحل الموضوع ، ومبشرا في الوقت ذاته المرشحين الى أن موضوعهم الى الحل ، وأنهم لن يفقدوا حقهم في التوظيف والعمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات