صبي في العاشرة يطلب الطوارئ بسبب عشاء سيء


جراسا -

اقرت الشرطة في ولاية إيلينوي الأميركية ان صبيا في العاشرة من العمر اتصل بخدمة الطوارئ ليبلغ عن والده الذي قدم إليه وجبة عشاء لم تعجبه.

ونقلت صحيفة (أرلينغتون هايتس دايلي هيرالد) الأميركية عن قائد شرطة بافالو غروف ستيف هوساك قوله ان شرطيا تلقى اتصالا عند الساعة السابعة مساء من صبي يقول له ان والده قدم إليه وجبة طعام يمكن أكلها وإنما ليست لذيذة كما يفضلها.

وقالت الشرطة ان الشرطي أخبر الصبي بضرورة عدم الاتصال بخدمة الطوارئ إلا في حالات معينة مشيرة إلى انه لم يتم التواصل مع الوالد كما لن يتم اتخاذ أي إجراءات إضافية.

وقال هوساك: «يستخدم غالبية الناس خدمة الطوارئ بطريقة خاطئة لكن في مناسبات نادرة يتم تذكير المواطنين بما يهم الشرطة أو لا يهمها».



تعليقات القراء

لوزه
ابن حرام مصفى:-D
22-10-2010 11:47 PM
الكنج الى لوزة
لا تحطي بذمتك
23-10-2010 08:26 AM
مرة واحد
هذا اتصل عسان مسئلة حساب
http://www.youtube.com/watch?v=YoTIaRyGzac
23-10-2010 06:09 PM
demaa
هههههههههه حقه
23-10-2010 08:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات