اغلاق

حملة لتخفيض تقييم "فيسبوك" بسبب محاربة المحتوى الفلسطيني


جراسا -

أطلق نشطاء فلسطينيون حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد شركة "فيسبوك" بسبب سياستها المضادة للمحتوى الفلسطيني بحجب مئات الحسابات والصفحات الإخبارية.

وتتضمن الحملة منح تطبيق فيسبوك أدنى تقييم عبر "الاب ستور" و"البلاي ستور" عبر متجري أندرويد وأيفون مما تسبب في انخفاض التقييم إلى أقل من 1.9 بعد أن كان 3.8 في الوقت الذي يواصل فيه آلاف النشطاء التصويت والاستجابة لهذه الحملة.

وذكر مركز "صدى سوشال" المختص في المعلومات الرقمية، أن التقييم لدى فيسبوك انخفض في المتجر الخاص بفلسطين بعد إطلاق حملة ضد التطبيق؛ نظراً لسياسات الفيسبوك القمعية ضد المحتوى الفلسطيني.

ويشتكي النشطاء والإعلاميين من كثرة حذف حساباتهم على موقع فيسبوك وإلغاء نشر صفحاتهم الإخبارية أو حظرها بشكل كامل دون أي مبررات أو إنذارات، في الوقت الذي تسمح فيه الشركة لعشرات الصفحات الإسرائيلية بالتحريض والدعوة للاقتحام وارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات