بومبيو يهنئ بذكرى الإستقلال


جراسا -

هنأ وزير الخارجية الأمريكي بذكرى استقلال الأردن .

وقال بومبيو في بيان أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية :"بالنيابة عن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، أود أن أهنئكم وأهنئ الشعب الأردني بمناسبة عيد الإستقلال". 

وقال بومبيو:"إن الذكرى الـ 74 لتأسيس المملكة الأردنية الهاشمية هي فرصة للتأمل في الصداقة العميقة بين دولتينا. خلال فترة شراكتنا الطويلة، تعاونا في مواجهة العديد من التحديات والتهديدات معاً، وآخرها جائحة الكوفيد-19".

وأضاف :"لقد عملنا معاً على تحسين جودة الحياة للشعب الأردني، وبنينا على عقود من استثمارات الشعب الأمريكي في توفير مياه الشرب النظيفة، وتوفير بنية تحتية عالية الجودة، وتوفير مرافق تعليمية وصحية حديثة للمجتمعات في جميع أنحاء المملكة".

وختم بيانه بالقول :"نحن ممتنون لشراكتنا مع الأردن وتأثيرها في المنطقة. لقد أنقذنا معاً أرواحاً من آفة الإرهاب، وتناولنا احتياجات اللاجئين الفارين من الصراع، وشجعنا شرق أوسط أكثر استقراراً وأماناً".



تهنئكم الولايات المتحدة بمناسبة عيد الإستقلال الأردني وتنقل أفضل تمنياتنا للسلام والازدهار والصحة الجيدة للشعب الأردني في العام المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات