اغلاق

القبض على 3 اشخاص سلبوا صيدليات في عمان


جراسا -

تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من القاء القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الاسبوع الماضي ويضبطون بحوزتهم سلاحين ناريين .

وفي التفاصيل، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال الايام القليلة الماضية وردت لادارة البحث الجنائي ثلاثة بلاغات بتعرض ثلاث صيدليات للسلب بعد دخول اشخاص مجهولين وملثمين اليها واخذ مبالغ مالية من الموظفين فيها تحت تهديد السلاح والفرار من المكان ، وشكل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة لمتابعة التحقيق في تلك القضايا والكشف عن مرتكبيها والقاء القبض عليهم .

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق وبوقت قياسي منذ بدء التحقيق تمكن من خلال جمع المعلومات ومتابعة الاسلوب الجرمي من تحديد هوية مرتكبي قضايا السلب تلك حيث تبين انهم ثلاثة اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية والقي القبض عليهم جميعاً بعد مداهمة اماكن تواجدهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بارتكابهم لتلك القضايا على الصيدليات بالاشتراك وضُبط بحوزتهم سلاحان ناريان والمركبة المستخدمة في عمليات السلب وجزء من المبالغ المالية المسلوبة وما زال التحقيق جارياً معهم.



تعليقات القراء

امنيات واماني
لو ان السارق تقطع يده وخصوصا في هذه الظروف
24-05-2020 07:29 PM
منذر
المفروض أن يتم نشر صورهم واعترافاتهم على التلفزيون
25-05-2020 10:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات