اغلاق

المسلماني:الحكومة تقطع المياه عن منطقة جبل الحسين وما حولها


جراسا -

مع اقتراب عيد الفطر السعيد لا تنسى الحكومة ان تقدم عيديتها الخاصة للمواطنين وهذه المرة كانت بقطع المياه عن جبل الحسين ومخيم الحسين.

غدا العيد والناس في بيوتهم منذ يومين وخرجنا من موجة حر شديدة كل هذا يزيد استهلاك الناس للمياه ونتفاجىء وبدلا من ان تزيد الحكومة عدد ساعات ضخ المياه قامت بقطعها نهائيا!!!!

لا يجب على الحكومة ان تضيف لمعاناة الناس مع كورونا والحر والحظر ايضا قطعها للمياه فماذا كانت الحكومة تجهز ولماذا كانت تستعد وهل هناك نقص مياه واين ذهبت كميات الأمطار والتي بفضل الله كانت غير مسبوقه..

الحكومة تقصر في معالجة امور اساسيه تمس بحياة الناس وهذا يجب التنبه له وعدم ترك تلك الهفوات والاخطاء تتراكم لانه قد وصل المواطن لمرحلة عدم قدرته على تحمل اي اهمال او اي خطىء اضافي...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات