اغلاق

جواز سفرنا أردني حملة وطنية لبنك الشفاء بمناسبة عيد الإستقلال


جراسا -

بمُناسبة عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية الرابع والسبعون أطلق بنك الشفاء والصحة الأردني وبالشراكة مع هيئة سواعد الشباب الأردني حملة وطنية حملت عنوان " جواز سفرنا أردني " وذلك إعتزازاً وتقديراً بهويتنا الأردنية وترسيخاً للثوابت الوطنية .

المكتب الإعلامي لبنك الشفاء قال في بيانٍ خاص بإطلاق حملة جواز سفرنا أردني ؛ بأن الحملة تهدف إلى ترسيخ ثوابت الهوية الأردنية والإعتزاز بالوطن في نفوس الأردنيين وتوجيه رسالة للعالم أجمع بأننا في الأردن نفتخر بأردنيتنا وبقيادتنا الهاشمية وبحكومتنا وجيشنا وأجهزتنا الأمنية على جهودهم الجبّارة التي يقومون بها في حمايتنا من فيروس كورونا .

وأضاف البيان بأن التلاحُم الكبير والرائع ما بين جميع الأردنيين حكومة وشعب وقيادة أمام كل الأزمات التي تمُر بها الأردن وأهمها بالوقت الحالي أزمة كورونا ، رفعت من معنوياتنا ومن درجة فخرنا واعتزازنا بجنسيتنا الأردنية ، وبأننا أصبحنا نرى أنّ جواز سفرنا الأردني أقوى جواز سفر في العالم .

مدير عام بنك الشفاء الدكتورة نيفين أبو زيد قالت بأن إطلاق بنك الشفاء لهذه الحملة الوطنية التي تدعو إلى الفخر والإعتزاز بهويتنا الأردنية ، هي بمثابة مُعايدة للوطن ولجميع أبناء الشعب الأردني بمختلف أطيافه وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظه الله بهذه المُناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً .

أشرف الكيلاني مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني قال بأن الإستقلال الذي يرتكز عليه أمننا الوطني يُعتبر أهم الإنجازات التي حققها الهاشميون وأبناء الأردن الأحرار الذين رفضوا التبعية وأن تحكمنا جهة خارجية ، فكان مع بزوغ فجر يوم الخامس والعشرين من عام 1946 إعلان إستقلالنا التام لننتقل بذلك لمرحلة جديدة أصبحنا بها دولة مستلقة ذات سيادة تامة ، أصبحنا دولة قانون ومؤسسات ، دولة حرية وتعددية وديمقراطية ، أصبحنا وبكل فخر " المملكة الأردنية الهاشمية " .

مُساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط لخدمة المُجتمع الدكتور سليم شريف قال بأنّ معاني وقيم الإستقلال راسخة في نفوس الأردنيين وثابتة ثبوت الشمس في السماء ، وأضاف الدكتورسليم بأننا نحتفل في كل عام بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا ، ونجسد من خلالها أعلى درجات الولاء والإنتماء لوطننا الحبيب وقيادتنا الهاشمية المُظفرة .

سارة عواد المُشاركة بحملة جواز سفرنا أردني ، هنأت الوطن وقائده جلالة الملك عبد الله الثاني بمُناسبة عيد الإستقلال الرابع والسبعون ، وقالت في يوم إستقلال موطني بوركت أياديكم بما أنجزتموه لنا ، عندما صغتم للوطن الغالي هويته التي أعلناها للعالم أجمع .

من جانبها قالت العنود مهيار إحدى المُشاركات بالحملة مُعبرةً عن اعتزازها بعيد الإستقلال ؛ جيش قوي وجنود خلف القائد تفدي تراب الوطن بدمائها ، وطن لا يعرف الخوف ، وطن مارس دور الأم كان ومازال الحامي والقوي المتين .

حمزة العودات قال في هذه الذكرى ينبغي علينا جميعاً السعي الحثيث للمُحافظة على هذا الوطن الحبيب إلى قلوبنا ، ونوه العودات إلى أن في صون العيش المشترك بين جميع أبنائه وتغليب الإنتماء الوطني في نفوس الجميع على أي إنتماء آخر تتجلى أسمى درجات الحفاظ على الوطن .

محمد الخراز قال بأنه في الخامس والعشرين من أيار كل عام نُحيي ذكرى هذا اليوم المُشرف الذي تحقق فيه آمال الأردنيين وأُعلن فيه إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية ، ونحن جيل الشباب نتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني أطال الله في عمره .

هلا قزاز قالت بأن الإستقلال كلمة صغيرة المَبنى وكبيرة المعنى ، وهو أساس الفخر والإعتزاز ، فالوطن هو الهوية التي يحملها المواطن مرفوع الراس أينما ذهب ، ويجب علينا حمايته بكل حزم وشجاعة للحفاظ عليه .
نسرين أبو لبدة إحدى المشاركات بالحملة ، وصفت نفسها بأنها فلسطينية الهوى أردنية الولاء والإنتماء ، وقالت أنا أحمل الأردن في قلبي وأطوف به حول العالم ، فحبي للأردن هو جواز سفري .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات