اغلاق

مزارعو الأردن : حملات ممنهجة للإساءة للبطيخ الأردني


جراسا -

قال تجمع مزارعي الأردن أن هناك أخبارا انتشرت بقصد الإساءة لمنتج البطيخ من عدة جهات تمثلت بتصوير الفيديو ونشر الصور المسيئة لمنتج البطيخ.

وقال التجمع البيان الصادر عنه ، ورصدته "جراسا" ، :" من خلال البحث والتروي ومن عدة جوانب تكشفت الأمور وبعض الخيوط انه هناك جهات خارجية تدعمها بعض وسائل الإعلام المحلية واستخدام الفيس بوك لانطلاق الإشاعة جاءت لضرب المنتج الاردني وخاصة البطيخ حيث ينافس الأردن الكثير من الدول في انتاج البطيخ وخصوصا إيران وإسرائيل وحيث أن إيران قامت بإنتاج فيديو لبطيخة تم حقنها بمادة الاسيد شديدة الانفجار ومن ثم سطح البطيخة تبين أنها يخرج منها هواء على انه هرمون قوي وان هذه البطيخة من الاردن ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن تجمع مزارعي الأردن

لقد انتشرت أخبار الإساءة للمنتج الوطني الأردني لمادة البطيخ من عدة جهات تمثلت بتصوير فيديو ونشر صور تسيء للمنتج الاردني
لماذا هذه الهجمة ومن المسؤول عنها؟

لماذا مادة البطيخ حصرا؟

من خلال البحث والتروي ومن عدة جوانب تكشفت الأمور وبعض الخيوط انه هناك جهات خارجية تدعمها بعض وسائل الإعلام المحلية واستخدام الفيس بوك لانطلاق الإشاعة جاءت لضرب المنتج الاردني وخاصة البطيخ حيث ينافس الأردن الكثير من الدول في انتاج البطيخ وخصوصا إيران وإسرائيل وحيث أن إيران قامت بإنتاج فيديو لبطيخة تم حقنها بمادة الاسيد شديدة الانفجار ومن ثم سطح البطيخة تبين أنها يخرج منها هواء على انه هرمون قوي وان هذه البطيخة من الاردن ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما كان من الناس عندما رأى هذا الفيديو كان مصدقا وبدأ بالنشر مساهما مع إيران لضرب المنتج المحلي الزراعي.

وبعد ذلك ينطلق علينا مروج اعلانات من مدينة السلط عند دخوله في شهر رمضان على محل لبيع الكاوشوك وإذا بتحول الفيديو من دعاية للمحل ومطعم إلى اكتشاف جهاز لفحص الهرمون في البطيخ. وهو بالأصل لقياس النيترات فقط لمرضى السكري وغيرها من الامراض.
اليوم مع بيان الهجمة والتحدي الذي يواجه المزارع الأردني المكافح بالمنافسة في الأسواق الخارجية يطلق بعض العملاء والخونة الدعايات الهدامة ضد البطيخ الاردني.

اليوم يقف المزارع الأردني أمام تحدي كبير أمام هجمة منسقة عالية الترتيب ضد المنتج الاردني

ونحن مزارعي الأردن نؤكد على جودة منتجنا ونظافته من أي أمر والحمد لله نصدر إلى دول الخليج العربي تحت فحص مخبري قوي جدا ونتائج تقترب من الممتازة
كان الله في عون المزارع
#مع_المزارع
والله ولي التوفيق
السبت 30رمضان من عام 1441هجري
عمان _ المملكة الأردنية الهاشمية
تجمع مزارعي الأردن



تعليقات القراء

فالح
ما شاء الله البطيخ السنة مثل الكنافة
23-05-2020 05:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات