اغلاق

تهنئة بحلول عيد الفطر السعيد من رئيس جامعة الزرقاء


جراسا -

تتقدم جامعة الزرقاء برئيسها ونائبيه ومجلس العمداء ورؤساء الأقسام والدوائر والوحدات وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين فيها بالإضافة إلى طلبتها في مختلف الكليات بأحر التهاني وأصدق التبريكات إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين لمناسبة عيد الفطر السعيد.

ويجيء العيد هذا العام وبلدنا يواجه جائحة كورونا ويحقق انتصارات ملموسة على الوباء بفضل التوجيهات الحكيمة لجلالة الملك التي ترجمتها الحكومة إلى خطة شاملة دقيقة وإجراءات واضحة حظيت بدعم الشعب ومؤسسات الوطن. وفي ظل التقدم الملموس في محاصرة الوباء يحدونا الأمل بأن نحتفل مع جلالتكم بهزيمة الفيروس قريباً.

كما يجيء العيد في ظل تهديدات إسرائيل بضمّ الضفة الغربية ومنها غور الأردن غير عابئة بالقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة. وكان موقف جلالتكم واضحاً وصريحاً برفض هذه الخطط العدوائية. وسمع العالم كله تصميمكم على الوقوف في وجهها. ويقف الشعب جبهة متراصّة خلف قيادتكم الحكيمة لإفشال هذا المخطط الذي لا يقل تهديده لبلادنا وأمننا الوطني عن فيروس كورونا.

حفظ الله جلالتكم ورعاكم وسدّد على طريق الخير خطاكم، وكل عام وأنتم وبلدنا الأردن الغالي.



رئيس جامعة الزرقاء

أ.د. جهاد حمدان




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات