اغلاق

أميركي يطلق النار على طباخ طلب منه وضع كمامة


جراسا - أوقف أميركي بعدما أصاب برصاصة موظفاً في سلسلة مطاعم للوجبات السريعة رفض تقديم الطعام له لعدم وضعه كمامة، على ما ذكرت الشرطة.

وأوقفت شرطة أورورا في ولاية كولورادو (غرب الولايات المتحدة) كيلفن واتسون (27 عاماً)، بعدما تسبب في الحادث قبل أيام قليلة في مطعم تابع لسلسلة "وافل هاوس" فتح أبوابه فقط للمبيعات التي يحملها الزبون معه، بسبب جائحة "كوفيد ــ 19".

وجاء في تقرير عملية التوقيف الذي اطلعت عليه وكالة "فرانس برس" أن موظفي المطعم رفضوا مرتين خدمة الزبون الذي أصر على عدم وضع كمامة. وقال شهود إن الشاب وضع مسدساً على طاولة الخدمة، وقال للطباخ "أنا قادر على نسف دماغك فوراً".

وفي الليلة التالية، عاد كيلفن واتسون إلى المطعم، وطُلب منه مجدداً وضع الكمامة أو مغادرة المكان، فما كان منه إلا أن ضرب الطباخ، وطارده داخل المبنى، وأطلق النار عليه.

أصيب الضحية في الصدر، ونقل إلى المستشفى حيث يتعافى من إصابته، على ما أفادت الشرطة المحلية لـ "فرانس برس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات