اغلاق

الصابون الأسود .. وداعاً لمشاكل البشرة


جراسا -

أوردت مجلة "Elle" أن الصابون الأسود يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة مشاكل البشرة، حيث إنه يساعد في التخلص من البثور والبقع الصبغية.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن الصابون الأسود المعروف أيضاً باسم الصابون الأفريقي يمتاز بتوليفة فريدة من المواد الفعالة المفيدة لصحة وجمال البشرة مثل زبدة الشيا وزيت بذور النخيل ورماد بذور النخيل وخشب الصندل والجليسرين الطبيعي وخلاصة الألو فيرا وعصير الليمون وعسل النحل.

وبفضل هذه التوليفة الرائعة يعمل الصابون الأسود على التخلص من شوائب البشرة كالبثور والتجاعيد والبقع الصبغية، كما أنه يساعد على التخفيف من التهابات البشرة، ومن ثم التمتع ببشرة نقية ونضرة تشع شبابا وحيوية.

وأشارت "Elle" إلى إمكانية استخدام الصابون الأسود كبديل للشامبو وكرغوة للحلاقة للاستفادة من مزاياه الصحية والجمالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات