اغلاق

إضاءات إذاعة الجيش يُسلط الضوء على إنجازات بنك الشفاء خلال كورونا


جراسا -

إستضاف برنامج إضاءات الذي يُبث عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي رئيس الهيئة الإدارية لبنك الشفاء والصحة الأردني أشرف الكيلاني في حلقة خاصة للحديث عن إنجازات بنك الشفاء خلال أزمة كورونا.

وفي حوار أدارهُ مقدم البرنامج علي عبيدات ، تحدث الكيلاني عن بنك الشفاء من حيث نشأته ورؤيته ورسالته وآلية عمله وأهدافه الخيرية التي يسعى إلى تحقيقها في مجال الرعاية الصحية الشاملة مُساهمةً من بنك الشفاء في تحقيق مفهوم الأمن الصحي الأردني .

وتناول الكيلاني خلال اللقاء أهم البرامج والحملات والمُبادرات التي أطلقها ونفذها بنك الشفاء منذ بداية أزمة كورونا ، والتي توزعت ما بين نشر الوعي والمعرفة بين مختلف أطياف المُجتمع الأردني لمُساعدتهم في الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ، وبين توزيع المُساعدات العينية من مواد غذائية ومواد تعقيم وكمامات وقفازات على عدد كبير من الأسر الفقيرة والعفيفة .

وأشار الكيلاني بأن لقاءه الذي جرى مؤخراً مع جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وسمو ولي العهد ضمن مجموعة من مؤسسات وأفراد قاموا بأعمال إستثنائية خلال أزمة كورونا ، هو بمثابة تكريم لبنك الشفاء ونقطة تحول في مسيرةِ عمله ، وبأن جلالة الملك هو القدوة الحسنة والمثل الأعلى في الإنسانية والعزيمة في سبيل خدمة الوطن والحفاظ عليه .

وبرنامج إضاءات ، برنامج إسبوعي يُبث عبر أثير إذاعة القوات المسلحة - الجيش العربي ، وهو من إعداد ناريمان الشطي ، وتقديم علي عبيدات ، والهندسة الإذاعية محمد عمايرة ، والإشراف العام للمقدم الركن عماد عقلة النواصرة .

بقي أن نذكُر بأن بنك الشفاء هو مؤسسة أردنية صحية خيرية غير ربحية تعمل ضمن إختصاص وزارة الصحة وتم إنطلاقهُ رسمياً في الأردن عام 2016م ، ويقدم بنك الشفاء خدماتهِ الصحية بعدالة وكفاءة عالية للمواطنين والمُقيمين في الأردن دون أيّ مُقابل أو تمييز من الغير مؤمنين صحياً في أي جهة رسمية أو خاصة ولا يقدرون على دفعِ تكاليف علاجهم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات