اغلاق

القوات الأمريكية تختطف سورياً من ريف دير الزور


جراسا -

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن قوات "التحالف الدولي" الذي تقوده واشنطن، تواصل أعمال الخطف والتنكيل بالمدنيين في المناطق التي تنتشر فيها مجموعات "قسد" حيث اعتقلت شخصاً من أهالي قرية الشحيل في ريف دير الزور الجنوب الشرقي.

قامت مروحيات تابعة لقوات "التحالف الأمريكي" بتنفيذ خلال الساعات الماضية إنزالاً على قرية الشحيل بعد تطويق القرية من قبل مجموعات "قسد" واختطفت شخصاً من منزله في حي الشبكة بالقرية وقادته إلى جهة مجهولة، بحسب ما ذكرت سانا.

وبينت المصادر أن أهالي قرية الشحيل استفاقوا فجر اليوم على أصوات مروحيات قوات الاحتلال الأمريكي ورشقات الأسلحة الرشاشة من مجموعات "قسد" التي طوقت القرية ما تسبب بحالة من الهلع والذعر بين السكان وخاصة الأطفال والنساء.

وتشهد قرى وبلدات عديدة من ريف دير الزور مظاهرات للأهالي تطالب بخروج قوات الاحتلال الأمريكي ومجموعات “قسد” من مناطقهم وتندد بممارساتهم العدوانية ضد الأهالي ما يزيد من عدوانها على التجمعات السكانية في تلك المناطق حيث فرضت في الـ 8 من آذار الماضي حصاراً على مدينة البصيرة ومنعت الأهالي من الدخول والخروج وذلك بالتزامن مع خروج أهالي بلدة محيميدة بمظاهرة نددوا خلالها بممارسات مجموعات "قسد" ضدهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات