اغلاق

مقتل 107 أشخاص بتحطم طائرة باكستانية فوق حي سكني (فيديو)


جراسا -

أكدت شركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية (PIA) أن طائرة ركاب تابعة لها كان على متنها 107 أشخاص تحطمت اليوم أثناء محاولة الهبوط في مطار كراتشي.

وأعلن المتحدث باسم الشركة، عبر الستار، للصحفيين، أن الطائرة من طراز "إيرباص إيه 320" وكان على متنها 99 راكبا والطاقم المؤلف من ثماني أشخاص وكانت متوجهة إلى كراتشي من لاهور وسقطت قرب مطار جناح الدولي.

وتحمل الرحلة المنكوبة رقم PK-8303.

وتحطمت الطائرة على منازل سكنية في منطقة موديل كولوني المأهولة، ما يزيد من المخاوف بشأن سقوط ضحايا ليس بين الركاب فقط بل بين السكان المحليين أيضا.

ولم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كان هناك ناجون على متن الطائرة المنكوبة.

وأكد موقع The News International الباكستاني أن عدة مبان تضررت جراء تحطم الطائرة، مشيرا إلى أن قوات الأمن هرعت إلى موقع الحادث غير أن أعمال الإنقاذ تتعثر بسبب ضيق شوارع المنطقة.

ونقل الموقع عن مصادر في سلطة الطيران المدني الباكستانية تأكيدها أن الاتصال مع الطائرة فقد قبل حوالي دقيقة من هبوطها المتوقع.

ومن المرجح أن يعود سبب الكارثة إلى خلل في معدات الهبوط.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات