اغلاق

نائب يهاجم شركة الفوسفات لعدم حصوله على طرود الخير


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" من مصادر نيابية أن أحد النواب أرسل مبعوثا الى شركة الفوسفات وذلك بهدف الحصول على كوبونات طرود الخير التي اعتادت الشركة على توزيعها سنويا في رمضان ، حتى يوزعها على المقربين منه.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "جراسا" فإن الشركة أبلغته أنه تسليم الطرود للهيئة الخيرية الهاشمية والهيئات والجمعيات التي نصت أوامر الدفاع الصادرة خلال أزمة الكورونا بمنحها لها .

وعلى اثر ذلك بات النائب المشار اليه يشن حملات هجوم على الشركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتوجيه الإتهامات للشركة بالفساد .

مراقبون تساءلون موجهين خطابهم للنائب المعني ، ألا يشكل إصرارك على مخالفة الشركة أوامر الدفاع مظهرا واضحا من مظاهر الفساد يا مشرع القانون ؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات