اغلاق

تعطيل العمل بميناء الحاويات بأول أيام العيد من الـ 7 صباحا الى 3 عصرا


جراسا -

أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن ومنطقة المشرق العربي وما حولها، أنها ستعمل على مدار الساعة دون توقف خلال عطلة عيد الفطر لهذا العام، باستثناء أول أيام العيد؛ حيث سيتوقف العمل ابتداءً من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة عصراً.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها ، وصل "جراسا" ، أنها ستعمل بكامل طاقتها، وضمن أعلى مستويات الأداء في كافة المرافق، مع توفر كافة الخدمات لكافة الأطراف المتعاملة مع الميناء.

هذا وتدعو الشركة زبائنها الكرام للاستفادة من خدماتها المستمرة بسلاسة خلال فترة العيد وتخليص وإخراج بضائعهم، وهو ما سيجنبهم تحمل تبعات فترات المكوث والانتظار الإضافية على الحاويات الخاصة بهم.

وفي تصريح لها، شكرت إدارة شركة ميناء حاويات العقبة كافة الجهات الرسمية والمعنية على تعاونها خلال الشهر الفضيل، كما أثنت على جهود كوادرها التي أسفرت عن تلبية احتياجات ومتطلبات الزبائن من التجار والمصدرين والمستوردين الذين تقدر لهم ثقتهم بها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات