اغلاق

احتفال غريب من لاعبي دورتموند في زمن كورونا


جراسا -

افتتح النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، أهداف الدوري الألماني في أول أيام العودة بعد فترة طويلة من التوقف، بالتحديد منذ مارس/ آذار الماضي، بسبب تفشي كورونا المستجد.

وجاء احتفال هالاند مع لاعبي دورتموند بالهدف بشكل مختلف، إذ حافظوا على البرتوكول الطبي المعتمد في ظل مخاوف انتقال العدوى بين اللاعبين.

واحتفل صاحب الـ19 عامًا بالركض صوب الراية الركنية، قبل التوقف والتمايل بجسده، بينما تقدم زملاؤه للاحتفال معه، لكنهم حافظوا على المسافات وعدم التلامس فيما بينهم.

​ودك بروسيا دورتموند شباك جاره شالكه في المباراة التي تدخل ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من "البوندسليغا"، بأربعة أهداف، تناوب على تسجيلها، إيرلينغ هالاند، ورافائيل جريرو (هدفين)، وثورغان هازارد، في الدقائق 29، 45، 63 و48 على الترتيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات