اغلاق

السعود في الذكرى الـ72 ليوم النكبة لا بديل عن حق العودة


جراسا -

قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود، إنه "لا بديل عن حق العودة للشعب الفلسطيني، والاحتلال إلى زوال، مهما طال".

وتابع السعود، في تصريح صحفي ، عشية الذكرى الـ72 ليوم النكبة الفلسطينية، التي توافق 15 مايو/أيار من كل عام، أن "الذكرى السنوية للنكية تزيد الفلسطينيين تمسكا بدولتهم وحقوقهم المشروعة".

وزاد: "المقاومة حق مشروع للدفاع عن شعبنا الفلسطيني؛ فالحق سيعود بإذن الله، وعلى الكيان الصهيوني الذي اغتصب أراضي فلسطين المقدسة أن يدرك أن غطرسته لن تمحو فلسطين من قلوبنا".

ودعا السعود، "الدول العربية والمنظمات الحقوقية الدولية والمجتمع الدولي إلى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني لاسترداد حقه المسلوب".

وأضاف أن إسرائيل "مستمرة في سياساتها العدوانية والعدائية، وآخرها نيتها ضم المستوطنات وغور الأردن وشمال البحر الميت، والتي لن تؤدي تلك الخطوة إلا لمزيد من العنف في المنطقة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات