اغلاق

كيف تصنعين البانكيك


جراسا -

إذا كنت ترغبين في استثمار وقتك في صناعة وجبة مميزة من فطائر البانكيك الشهية، فقد تم الكشف مؤخراً عن الوصفة الملكية التي تفضلها الملكة إليزابيث.

وتعتبر هذه الوصفة مثالية لدرجة أن الرئيس الأمريكي الأسبق دوايت أيزنهاور كان من المعجبين بها، بعد أن زار هو وزوجته مارني، الملكة عندما كانت في الرابعة والثلاثين من عمرها.

فيما يلي مكونات الوصفة وطريقة تحضير البانكيك وفقاً لما ورد في صحيفة ديلي ستار البريطانية:



المكونات

4 أكواب من الدقيق

4 ملاعق كبيرة من السكر الناعم

2 كوب من الحليب

بيضتان

2 ملاعق صغيرة بيكربونات الصودا

3 ملاعق صغيرة من كريمة التارتار

2 ملاعق طعام من الزبدة المذابة



طريقة التحضير

ابدئي بمزج البيض والسكر ونصف كمية الحليب معاً، ثم أضيفي الدقيق واخلطي المزيج جيداً، ثم ضعي ما تبقى من الحليب حسب الحاجة.



أضيفي البيكربونات وكريم الترتار ثم ضعي الزبدة في المقلاة، وبعد ذوبان الزبدة، اسكبي ملعقتين أو ثلاث ملاعق كبيرة من الخليط في المقلاة. وعندما تطفو الفطائر في الأعلى، اقلبيها حتى يتحول كل جانب إلى اللون البني، وستصبح الفطائر جاهزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات