"العمل": عودة المنصة الخاصة بأمر الدفاع 6 للعمل اليوم


جراسا -

نضال سلامة - قال أمين عام وزارة العمل فاروق الحديدي أن المنصة التي أطلقتها وزارة العمل والخاصة بتنظيم تطبيق أمر الدفاع 6 والذي عالج ملف صرف الرواتب ستعود للعمل .

وأضاف الحديدي في تصريح لإحدى الإذاعات ، رصدته "جراسا" ، أن الوزارة قامت بوقف عمل المنصة فجر الثلاثاء وذلك لغايات إعادة تنظيمها ، حيث تم شطب خيار شهر 4 بعد انتهاء المدة القانونية لتسليم وصرف رواتبه ، كما سيتم إدراج مؤسسات وشركات جديدة لم يكن مصرحا لها بالعمل سابقا .

وبيّن الحديدي تعليقا على عودة كافة القطاعات للعمل الأسبوع المقبل أن صاحب العمل يستطيع تكليف أي عامل باستمرار عمله عن بعد ، و قرار الحكومة بعودة العمل كافة القطاعات لا يلزم صاحب العمل بأن يعود جميع العاملين للعمل داخل الشركة أو المؤسسة.

وشدد الحديدي على أن أمر الدفاع 6 نص على أنه إذا عمل العامل عن بعد مدة الساعات الكاملة المتفق عليها مع صاحب ، فإنه يتقاضى الأجر المتفق عليه كاملا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات