"القدس تناديكم" .. حملة إعلامية دولية لدعم القدس


جراسا -

دعت حملة دولية لدعم مدينة القدس أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، للمشاركة في أوسع حملة إعلامية على منصات التواصل مساء اليوم الأربعاء؛ لحشد التبرعات للمدينة المحتلة.

وأوضح بيان الحملة التي انطلقت قبل أيام من القدس بحضور المرجعيات الدينية بالمدينة أن الحملة ستنطلق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين المحتلة والسادسة بتوقيت غرينتش.

ودعت الحملة النشطاء والمؤثرين للمشاركة والتغريد على وسم الحملة #القدس_تناديكم، #SaveJerusalemFromCorona، وحث العرب والمسلمين على المشاركة والدعم.

وبينت الحملة أنه يمكن التزود بمواد الحملة المختلفة والمتنوعة من خلال منصاتها الاجتماعية على (فيسبوك-انستغرام-تويتر).

يذكر أن الحملة تهدف لحشد الدعم والمؤازرة لمدينة القدس ولتعزيز صمود أهلها ومساندتها لمواجهة وباء كورونا.

"القدس تناديكم" حملة خيرية عالمية لدعم مدينة القدس تم إطلاقها من صندوق ووقفية القدس وجامعة القدس ومحافظة القدس والشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ونقابة الصحفيين.

وهي حملة تُخاطب كل محب للقدس في العالمين العربي والإسلامي للتضامن مع المدينة المحتلة، حيث أنها حملة تعتمد نظام التبرع الإلكتروني لفتح باب التبرع أمام الجميع.

كما أنها تسعى لدعم قطاعات التمكين الاجتماعي والاقتصادي وتوفير المواد الغذائية والطبية لأهلنا في القدس خلال شهر رمضان الذي يضاعف فيه الأجر.

يمكنكم التبرع للحملة من خلال الرابط الآتي: " يرجى الضغط هنا " 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات