المسلماني : قطاع الطيران ينهار


جراسا -

قال النائب السابق امجد المسلماني ان دول العالم والدول العربية تعمل على حماية شركات الطيران من الانهيار والمحافظة على هذا القطاع وقدمت هذه الدول دعم بمئات الملايين لشركات طيرانها حتى تستمر هذه الشركات في البقاء .

واضاف المسلماني نحن في الاردن تركنا هذا القطاع وتخلت عنه الحكومة ولم تقدم اي مساعدة لضمان استمرار هذا القطاع .

وحذر المسلماني ان عدم التفات الحكومة لهذا القطاع سيؤدي الى نتائج سلبية ولن يستطيع هذا القطاع الاستمرار اكثر في ظل هذه الأوضاع.

يجب ان تتدخل الحكومة لحماية هذا القطاع الوطني والذي انهياره لا قدر الله سيؤثر على سمعة المملكة وكلنا حريصين على بقاء هذه الشركات للمرحلة المقبلة.

واكد المسلماني على ان المستثمرين في هذا القطاع يناشدون دولة الرئيس التدخل لانه اذا لم تتدخل الحكومة باسرع وقت ممكن لانه لم يعد لدى هذا القطاع اي امكانية للصمود لاكثر.

واضاف المسلماني انه لا يوجد اي دخل لهذا القطاع إضافة الى تحمل هذه الشركات دفع رواتب موظفيها والمصاريف الثابته والصيانة المستمرة على الطائرات وهي سيكون لها تاثير مباشر على هذا القطاع فإذا لم تتدخل الحكومة بمنح هذا القطاع دعم وقروض فاننا سنجد انفسنا امام عواقب وخيمة كلنا في غنى عنها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات