اغلاق

بيان صادر عن حزب الحركة القومية


جراسا -

إنطلاقا من ثوابتنا القومية والعروبية وايمانا بوحدة الامة وتجسيدا للاهداف السامية التي اختطها حزبنا طريقا للنضال الذي يتجه نحو بوصلة هي فلسطين وان قضية فلسطين قضيتنا المركزية وهي جوهر وجودنا كأمة
وان هناك خطر يهدد هذا الوجود الا وهو الكيان الصهيوني الغاصب .

لقد توقف حزب الحركة القومية عند التطبيع الاعلامي الممنهج والذي تتبناه فضائيات وقنوات وجدت اصلا من اجل هذه الغاية .
ومازالت تحاول تلميع صورة القتلة والمجرمين من العصابات الصهيونيه وتستخدم بعض الشخصيات العامة من ابناء الأمة من سياسين ومفكرين واعلاميين وفنانين والذين انساقوا كالقطيع خلف هذه التفاهات والاتهامات السطحيه التي سقطوا من خلالها سقوطا ذليلا .
وانطلاقا من مبادئنا الثابتة في مقاومة كافة اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني ومن اجل الوقوف على تداعيات هذا التطبيع الممنهج نؤكد على مايلي:
اولا..
يؤكد حزب الحركة القومية على البعد القومي الشمولي للقضية الفلسطينية كقضية مركزيه . وان تحرير فلسطين لن يتم الا من خلال ترسيخ مفهوم المقاومه بكافة اشكالها

ثانيا..
يؤكد حزب الحركة القومية على المبدأ الرافض لاتفاقيات الذل والعار . رفضا قاطعا لكافة اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني .
ثالثا ..
يؤكد حزب الحركة القومية على تفعيل نهج المقاطعة لكافة المنابر الاعلامية والقنوات والفضائيات الممولة من الدول التي تنتهج نهج التطبيع مع الكيان الصهيوني .
رابعا..
يطالب حزب الحركة القوميه بضرورة التصدي للتطبيع الاعلامي والفني والثقافي والوقوف ضد هذه الهجمة الاعلامية الممنهجة ضد نضالات الامة ونضال الشعب الفلسطيني من قبل منظمات المجتمع المدني وخاصة نقابة الفنانين التي يقع على عاتقها هذا الدور العروبي للتصدي لهذه الهجمة

خامسا..
يقف حزب الحركة القومية وقفة فخر واعتزاز لماقدمته الشعوب العربية من تضحيات والشهيد تلو الشهيد من اجل قضية فلسطين ودفاعا عن عروبتها وانتصارا لكرامة الأمة وسيبقى التاريخ شاهدا على ذلك.

فيا ..
يا جماهير شعبنا العربي الأبي من هذه المنطلقات علينا أن لا نسيء لأبناء أمتنا العربية في السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وعمان ومصر والمغرب وتونس والجزائر والسودان بفعل فعله فاعل هنا أو هناك. . أو قول قاله قائل. .
حيث أن هذه الشخصيات لا تعبر إلا عن نفسها ولا تمثل إلا نفسها. وهم قلة قليلة أمام الشرفاء والاحرار من جماهير الأمة .

فما قدمه أبناء أمتنا على مر التاريخ للقضية الفلسطينية كبير ونثمنه غاليا ونتوقع المزيد من الشرفاءوالاحرار وانتم منهم وأولهم.

عاشت الامة موحدة
عاشت فلسطين عربية حرة من نهرها لبحرها
عاش الاردن حرا منيعا عصيا على كل المؤامرات
عاش الشرفاء والاحرار من امتنا
المجد والخلود للشهداء
دائرة الإعلام /حزب الحركة القومية.
4/5/2020
عمان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات