الأردني الكويتي يوقع إتفاقية تعاون مع شركة Elevatus (صور)


جراسا -

وقع البنك الأردني الكويتي في مطلع شهر آذار إتفاقية تعاقد مع شركة Elevatus المزودة لبرنامج Elevatus Video Assessment ، في مبنى الإدارة العامة للبنك، وذلك بحضور السيد هيثم البطيخي / رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة.

هذا ومثل البنك بتوقيع الإتفاقية السيد داود عيسى / رئيس إدارة الموارد البشرية ، و الرئيس التنفيذي لشركة Elevatus السيدة يارا برقان.

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية كأحد المبادرات السبّاقة للبنك الأردني الكويتي في مواكبة التكنولوجيا الحديثة والرقمنة (Digitalization)، ومن أبرز مواصفات البرنامج إستخدام تكنولوجيا المقابلات المبدئية عن بعد، من خلال إجابة مقدمي طلبات التوظيف على أسئلة يحددها البنك بتسجيل فيديو بواسطة الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر، ويعمل البرنامج من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي ((AI: Artificial Intelligence على تحليل إجابات مقدم الطلب وفقا لمعايير عالمية، الأمر الذي يرفع من مستوى الموضوعية في الإختيار الأولي للمرشحين، ويوفر الجهد على مقدمي الطلبات وخصوصا أبناء المحافظات من الحضور للبنك من أماكن سكنهم للمقابلات الأولية، ويدخل موظفي المستقبل في بيئة العمل المحوسبة الحديثة قبل التعيين. علما بأنه يجري الآن تطبيق هذا البرنامج على البيئة الحية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات