اغلاق

ارتفاع قيمة غرامات محكمة "الفيفا" ضد الفيصلي


جراسا -

ارتفعت قيمة الغرامات المالية التي حكمت بها غرفة فض النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، ضد النادي الفيصلي، بسبب شكاوى سبق وأن تقدم بها العديد من المحترفين الاجانب، للمطالبة بمستحقاتهم المالية، أو طلب تعويض مادي بسبب فسخ العقد.

وحكم الفيفا في الايام الماضية لصالح المحترف التونسي السابق في الفيصلي شهاب بن فرج بمبلغ 40 الف دولار، قبل أن تعود محكمة الفيفا وتلزم الفيصلي بدفع مبلغ 25 ألف دولار للمحترف التونسي السابق هشام السيفي الذي سبق وأن رفع شكوى ضد النادي، لتظهر أخيرا قضية سبق وأن رفعها المحترف الافريقي دكور عبدالله، حيث الزمت محكمة الفيفا الفيصلي بدفع 76 الف دولار.

وبات الفيصلي مطالبا بدفع حوالي 141 الف دولار للمحترفين الثلاثة، إلا في حال تمكن من مفاوضة المحترفين لتخفيض قيمة مطالبهم المالية، والتنازل عن الشكوى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات