أورانج الأردن تنظّم دورة مكثفة حول التفكير التصميمي عبر الإنترنت


جراسا -

عقدت أورانج الأردن دورة مكثفة مجانية عبر الإنترنت حول التفكير التصميمي عبر برنامجها الموجّه لتسريع نمو الشركات والمشاريع الريادية الناشئة (BIG)، قدّمها مدير واجهات وتجارب المستخدم (UX /UI) لدى أورانج الأردن الأستاذ أحمد حوّاري الذي يعدّ من أوائل وأبرز المتخصصين والمستشارين في هذا المجال في الشرق الأوسط، لاستكمال الفعاليات التي تثري خبرات المنضمّين بما يناسب الظروف الحالية.

ومنذ بدء أزمة فيروس كورونا المستجد والإجراءات الوقائية التي رافقتها، وعلى رأسها العزل الصحي في المنازل، سارع برنامج BIG بتبني الحلول الرقمية لاستضافة الجلسات الحوارية في موضوعات متنوعة تهمّ الرياديين ومجموعة من التدريبات لصقل مهاراتهم، تأكيداً على فعالية هذه الحلول في مدّ جسور التواصل الآمنة والمساهمة في استغلال وقت الشباب أثناء التزامهم منازلهم.

وتناولت الدورة في 12 ساعة على مدار 6 أيام مفهوم التفكير التصميمي بشكل مكثّف، ليوفّر للرياديين الشباب المنهجية والعمليات المستخدمَة في التعرف على المشاكل ووضع الحلول المناسبة لها بوضوح في مجالَي التصميم والتخطيط على وجه الخصوص.

تسعى أورانج الأردن من خلال توفير هذه الدورة لمواصلة تقديم الدعم الفني والمشورة وفرص الاطلاع على تجارب الخبراء، لتمكين الرياديين من تنمية وتوسيع نطاق أعمالهم، وذلك التزاماً منها بدعم قطاعي الريادة والشباب، كونهما محورين أساسيين في استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تولي قطاع الريادة اهتماماً كبيراً.

وتحرص الشركة، كونها الشريك الرقمي للمملكة، على دعم الشركات الناشئة التي توظف التقنيات الحديثة بشكل خاص، حيث أثبتت الأزمة الراهنة قدرات قطاع ريادة الأعمال في إيجاد حلول مبتكرة ومرنة لمواجهة مختلف التحديات بالاعتماد على قوّة تقنيات المعلومات والاتصالات.

يشار إلى أن برنامج BIG دعم نمو 37 مشروعاً في مواسمه السبعة، ليجسّد الإمكانات الهائلة التي يزخر بها الشباب الأردني، حيث تشكل ريادة الأعمال في الأردن ما نسبته 23% من المشاريع الريادية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، رغم أن عدد سكان المملكة يشكل 3% بالمئة فحسب من عدد سكان المنطقة الكلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات