مطالب خدماتية وانتقادات الاداء الحكومي لـ21 نائبا في جلسة مجلس النواب الصباحية ليوم أمس


جراسا -

فرض الخطاب الخدماتي نفسه على مداخلات 21 نائبا تحدثوا في في الجلسة الصباحية ليوم أمس، والتي تابعتها "جراسا نيوز" على مدار ساعات الجلسة. في الوقت الذي حضر الخطاب السياسي عبر المداخلات المشار اليها على استيحاء.

وعرض النواب المتحدثون كامل مطالب دوائرهم الانتخابية الصغيرة والكبيرة والتي بسطوها تحت القبة بإسهاب واضح فيما تطرق نواب منهم الى احتجاجهم على مواصلة اسرائيل لإغلاق معابر غزة واستمرار الحصار على اهلها.

إزاء ذلك لم يقم أي من النواب بتوجيه شكره أو ثنائه على شخص رئيس الوزراء حيث ذهبوا لانتقاد وزراء لم يذكروا اسماءهم علانية منوهين الى تقصيرهم في مهامهم الوزارية.

وفي سياق ذي صلة ردد نواب مطالب خدمية خاصة بمناطقهم الانتخابية الى جانب مطالب عامة تتعلق بتحسين إيرادات الدولة والعمل على حل أزمة البورصة وتداعياتها، بالاضافة الى مطالبهم بعدم رفع الأسعار ومراقبتها والايعاز باعادة وزارة التموين والدعوة لتصويب وإصلاح حال قطاعات اخرى لوزارتي الصحة والتربية والتعليم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات